اختارها "شاهين" وغنت بالعربية.. NILE فيلم ياباني شاركت فيه رانيا يوسف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اختارها "شاهين" وغنت بالعربية.. NILE فيلم ياباني شاركت فيه رانيا يوسف

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

عدد غير قليل من الفنانين المصريين شاركوا في أعمال سينمائية بهوليوود، وضمت قائمة الفنانين المشاركين في أعمال أجنبية الفنانة رانيا يوسف، إذ شاركت في بداية مشوارها السينمائي في فيلم ياباني بعنوان "Nile"، أنتج عام 1999.

تدور أحداث الفيلم في 100 دقيقة حول صحفي ياباني يعمل في أفغانستان، تموت زوجته في انفجار، يحاول التغلب على أحزانه، ويذهب إلى مصر في مهمة صحفية لاكتشاف خبيئة أثرية نادرة في منطقة وادي الملوك، تطارده إحدى العصابات لتمكنه من تحديد مكان المقبرة، يتعرف على صديقة زعيم العصابة التي تشبه زوجته، والتي تحاول الإيقاع به، لكنهما يقعان في الحب، وتساعده على كشف العصابة.

قدمت رانيا يوسف، خلال الفيلم، شخصية صديقة زعيم العصابة "نادية"، قصة العمل ترجع لعالم المصريات ساكوجي يوشيمورا، إخراج سيجي إيزومي، بطولة ماساهيكو تسوناجا وتسوجيكى واواشي.

من جانبها كشفت رانيا يوسف أن سبب اختيارها للمشاركة في الفيلم، هي ملامحها المصرية بالإضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية.

وأشارت خلال حوار سابق لها في أحد البرامج التلفزيونية، أن ذلك تم خلال مكتب المخرج الراحل يوسف شاهين، ورقصت خلال الفيلم وغنت باللغة العربية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اختارها "شاهين" وغنت بالعربية.. NILE فيلم ياباني شاركت فيه رانيا يوسف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق