تعرف على مكاتب العاملين المقرر تحويلها إلى استوديوهات في ماسبيرو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تعرف على مكاتب العاملين المقرر تحويلها إلى استوديوهات في ماسبيرو

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

يعكف حاليا قطاع الأمن بالهيئة الوطنية للإعلام، على تنفيذ عملية إخلاء عدد كبير من مكاتب العاملين، التي تطل على الوجهة الرئيسة على النيل، تنفيذا لقرار حسين زين، رئيس الهيئة، بالاستفادة من هذه المكاتب وتحويلها إلى مجموعة أستوديوهات يمثل النيل الخلفية الخاصة بها.

ومن المقرر الاستفادة منها بشكل استثماري بتأجيرها إلى أي من الفضائيات المصرية أو مكاتب القنوات العربية في القاهرة، مما يساعد على زيادة الموارد المالية للهيئة، وتتضمن عملية الإخلاء كل من الآتي:

- "صالة بروفات" الإذاعة المصرية التي تقع في الدور الرابع، المقرر تحويلها إلى استراحة جديدة لضيوف الفضائيات المستأجرة.

- 8 مكاتب تابعة لإذاعة "البرنامج العام" في الدور الرابع، تتضمن مكاتب مخرجي الدراما، مدير العموم، نواب رئيس الإذاعة، البرامج الثقافية، السكرتارية، وإدارة المنوعات، والمذيعين، وهما بجوار بعضهم، حيث سيتم إزالة الحوائط الموجودة بين كل غرفة وأخرى واستخدامه كأستوديو واحد على النيل.

- 3 مكاتب في الدور السادس تابعة للإذاعة "الشرق الأوسط"، وتتضمن أيضا مكاتب مديري العموم والمذيعين.

- كما تقرر توزيع العاملين في هذه المكاتب على الغرفة التابعة لكل من شبكة "صوت العرب" في الدور الثالث، حيث سيتنقل إليها بعض العاملين من إذاعة "البرنامج العام"، بالإضافة إلى غرف العاملين في "الإذاعات الموجهة" وسينتقل إليها العاملون في إذاعة "الشرق الأوسط" وهي موجودة بالدور السابع.

من جانبها أكدت نادية مبروك، رئيس قطاع الإذاعة، لـ"الوطن"، أن عملية إخلاء المكاتب وإعادة تسكين العاملين تتم على أفضل وجه، وأنها شخصيا تتابع عملية تسكين العاملين في مكاتبهم الجديدة، وأن جميع المكاتب الذي سيتم نقل العاملين إليها تابعة لقطاع الإذاعة المصرية.

من جانبه، أكد عبدالرحمن رشاد، عضو الهيئة الوطنية للإعلام، أن الهيئة تعمل بشكل دائم على زيادة مواردها المالية المختلفة، وأن هناك العديد من المقترحات، التي وضعتها الهيئة بالفعل، لتحقيق أرباح، وكل هذا يصب في مصلحة العاملين فيها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على مكاتب العاملين المقرر تحويلها إلى استوديوهات في ماسبيرو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق