العناية الآلهية تنقذ فنانة شهيرة من الموت المحقق على يد مسلحين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
العناية الآلهية تنقذ فنانة شهيرة من الموت المحقق على يد مسلحين من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أنقذت العناية الآلهية، الفنانة اللبنانية نورهان من الموت المحقق بعد تعرضها لحادث كاد يودي بحياتها، حين تعرضت لمحاولة سرقة وقد استخدم السرقة السلاح وحطموا زجاج سيارتها أثناء عودتها إلى منزلها، في منطقة الجديدة.

نورهان تفاجأت أثناء توقفها عند إحدى إشارات السير، برجل سوري الجنسية يركب دراجته النارية تحرش بها وتلفظ بكلمات غير لائقة.

نورهان طلبت منه الإبتعاد عنها، لكنها تفاجأت بقدوم صديقه ِمن الجهة الأخرى وإشهاره السلاح محاولاً سرقة السيارة وما كان من نورهان إلا الإسراع لإغلاق النوافذ والصراخ طالبة النجدة والانطلاق بالسيارة، لكن المسلحين ورغم صراخها حطما زجاج سيارتها محاولة سرقتها أو أكثر، ربما قتلها.

نورهان ارتبكت وأصبحت في حالة خوف ساعدها للدفاع عن نفسها فضغطت بقوة على بوق السيارة وأغلقت النوافذ وبدأت بالصراخ، لتقود بعد ذلك سيارتها بسرعة وفرت هاربة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( العناية الآلهية تنقذ فنانة شهيرة من الموت المحقق على يد مسلحين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق