حمدي الميرغني يؤكّد أن نجوم" مسرح مصر" لن يخرجوا عن الأدب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حمدي الميرغني يؤكّد أن نجوم" مسرح مصر" لن يخرجوا عن الأدب من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

القاهرة - لايف ستايل

استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "حفلة 11" على قناة ONE، نجم "مسرح مصر" حمدي الميرغني الذي علّق على وصف الفنان الكبير محمد صبحي ما يقدّمه "مسرح مصر" بـ"الاسكتشات"، واعتباره أن "أبطاله خرجوا عن الأدب".

و قال "محمد صبحي قامة كبيرة ومن حقه علينا عندما يتكلم أن نستمع إليه ونحن منصتون، لكننا لسنا قليلي الأدب كما وصفنا، وليس عيبًا أن تكون مسرحيات مسرح مصر اسكتشات كما يقول، لكن أقول له إن كلمة مصر لم توضع في شيء مهين، ومن حقه أن يصنفنا كما يريد، لكن هدف مسرح مصر هو الإضحاك".

وأضاف الميرغني "نحن لسنا قليلي الأدب، فجمهور مسرح مصر محترمون، فيهم الأطباء والمهندسون والمحامون، ولا يوجد أي مسرحية كنا فيها قليلي الأدب".

وأكد الميرغني أنه كُرّم كأحسن ممثل مسرحي في العام 2017، وهو لم يقدّم سوى مسرحيات "مسرح مصر"، ومع ذلك كُرم من الدولة، وهذا اعتراف بأهمية "مسرح مصر"، فهدفنا هو الضحك مثلما كان يفعل الفنان إسماعيل ياسين أو الفنان فؤاد المهندس في أعمالهما, فهي لا تحمل رسالة إلا الضحك، على حد تعبيره

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حمدي الميرغني يؤكّد أن نجوم" مسرح مصر" لن يخرجوا عن الأدب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق