شاهد.. هيفاء وهبي تكشف حقيقة صورتها المثيرة للجدل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد.. هيفاء وهبي تكشف حقيقة صورتها المثيرة للجدل من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

شاهد.. هيفاء وهبي تكشف حقيقة صورتها المثيرة للجدل
كتبت - إيمان محمد

كشفت الفنانة هيفاء وهبي، حقيقة صورها المتداولة على السوشيال ميديا، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصير "تويتر".

وكتبت في تدوينة عبر صفحتها قائلة "في صورة نزلتلي فجأة متصورة من أكتر من سنة من مشهد فيلم "خير وبركة" اللي ظهرت فيه مشهد واحد كضيفة.. والصورة تعرضت للفوتوشوب لابد وكما بديت يعني ملعوب فيها!".

وتابعت "ولو هالصور هالقد مهمة ومزلطة ليه نزلت بعد سنة من نزول الفيلم؟ لاتعرض لحملة بشعة كالعادة لارضاء جائعس شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل!! ولا عجب من لهث اصحاب

بعض الصفحات اللي فاضين ماعندن شغله طول النهار على السوشيال ميديا اللي مابيخجلوا انه صار مسماهم رجال عايشين من ورا صور النسوان ومسميين حالن نقاد".

واستكملت قائلة "ينتزع صور فنانة ويجعلها عرضة للكلاب لينهشوا عرضها بامها وابيها وكرامتها واهانتها كل يوم لاجل شوية لايكات زبالة شبهه يعرض كيان شخص للاهانة ويعرض صور غصب عن صاحبتها ويعتاش هو وصفحته وينتعش قلبه كما زاد عيار الاهانة بحقها من قبل متابعيه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الزبالة".

وأضافت "أعود لموضوع صوري المتلاعب بها وكأنه بنقصني فوق مالدي احكامكم المقرفة اليومية اللا متناهية تختبئون كالفئران وراء هواتفكم جبناء تجاه كل صورة على صفحاتنا وانتم في الواقع شوية فشلة واوصافكم تلذقونها بنا.. سؤالي هو هل كل سيدة تشتم تحت صور الفنانات زوجها على علم بذلك؟ أباها على درايه بذلك.. هل كل رجل يقبح تحت صور الناس هو فعلا رجل.. على كل حال هذا نحن في العلن فماذا انتم في السر؟".

وتابعت"وكلامي موجه لأصحاب العقول المريضة نتاج تربية معقدة اساسها (اعمل في السر محدش شايف) واللي يعمل في العلن نشتمه عشان الشرف! بحجة الدين نراقب الفستان والستيان بس في الأخر المهم نشتم عشان عيب لول!".

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد.. هيفاء وهبي تكشف حقيقة صورتها المثيرة للجدل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق