اليونيسيف: الإعلام له دور عميق في حماية الأطفال (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليونيسيف: الإعلام له دور عميق في حماية الأطفال (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

 قال برونو ماييس ممثل منظمة اليونيسيف في مصر، إن دور الإعلام في تمكين الشباب ضروري ومهم وكل العالم يتفق عليه، مؤكدًا أنه من الضروري تمكين الإعلام من قضايا الأطفال، وهذا يحدث بالتركيز على الأطفال المهمشين والمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مع منظمة اليونيسيف، لبحث دور الإعلام في حماية حقوق الطفل، أننا نحلم بخلق بيئة تحمي هؤلاء الأطفال ليتمتعوا بكافة ما لديهم من حقوق في الحياة، لافتًا إلى أن هناك دور مهم يلعبه الإعلام في تحديد الأولوليات الإعلامية في مراحل الطفولة المبكرة، والأمور المتعلقة بالصحة وحمايتهم من الاستغلال، وسوء المعاملة، وكل ما يتعلق بالتعليم، وحمايتهم من كافة التعقيدات التي تؤثر عليهم سلبًا.

وتابع: "بانت الأدلة في كافة أرجاء العالم، أن الإعلام لن دور عميق في حماية الأطفال والأسر، وهناك دراما بثت على مدار 6 أشهر في نيجيريا، كان لها تأثير عظيم على الأطفال".

ولفت ممثل اليونيسيف، إلى أن الهدف من تعاونهم مع المجلس، هو أن يوفر الدعم الفني اللازم للإعلام، حتى يعمل على تحسين البيئة المحيطة بالطفل، موضحًا أن المنظمة ستكون داعمًا ومستشارًا فنيًا فيما يحتاجه الإعلام.

وشدد "ماييس" على أن اليونيسيف يدعم تنفيذ مدونة السلوك فيما يتعلق بالأطفال والأسر، ويدعم إجراء الأبحاث من أجل الأطفال، وإنشاء وحدة خاصة بالأطفال، والعمل على أن يكون المحتوى صديقًا لهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليونيسيف: الإعلام له دور عميق في حماية الأطفال (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق