"على نار هادئة".. محمد منير يشوق جمهوره لألبومه الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"على نار هادئة".. محمد منير يشوق جمهوره لألبومه الجديد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

سأل جمهور محمد منير باستمرار عن موعد طرح ألبومه الجديد، خاصة أن النجم الكبير لا يظهر في الإعلام كثيرًا.

وقال محمد منير في تصريحات صحفية خاصة لوكالة "أونا" : "الألبوم سيتم طرح أولى أغانيه الأسبوع المقبل، وغالبًا يوم الأحد القادم عبر موقع يوتيوب، بمعدل أغنية كل أسبوعين، وهو تجربة موسيقية مختلفة وجميلة، تليق بالجمهور المصري والعربي”.

وكشف "منير" عن اسم الألبوم، وقال: "الألبوم يحمل اسم "وطن"، وتعاونت فيه مع مجموعة متميزة من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم الثنائي الذي تعودت على العمل معهم محمد رحيم وأحمد فرحات، والشاعر مجدي نجيب، واجتهدت في اختيار الأغاني لتقديم حالة فنية بمذاق مختلف".

ويأتي اختيار الكينج كلمة "وطن" عنوانًا لأحدث ألبوماته، ليضيف لمشروعه الفني تجربة جديدة في الغناء للأوطان، بعد مشوار أثرى به الساحة الغنائية بأغاني "عروسة النيل"، "قلب الوطن المجروح"،"اتكلمي"، "شمس المغيب"، "بلاد طيبة"، "يا مصر وأنت الحبيبة"، وصولا إلى "إزاي" أيقونة ثورة يناير، و"مالك خايفة ليه؟" التي قدمها من قلب نهر النيل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "على نار هادئة".. محمد منير يشوق جمهوره لألبومه الجديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق