تعاون جديد بين عمرو دياب وتامر حسني ليلة رأس السنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعاون جديد بين عمرو دياب وتامر حسني ليلة رأس السنة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

يستعد منتجع " ريكسوس بريميوم سيغيت " شرم الشيخ  على البحر الأحمر , لإقامة حفل ضخم يحييه المطربين  عمرو دياب و تامر حسني والنجمة الرومانية أليكساندرا ستان ، يومي 30 و31 ديسمبر 2018 بمناسبة رأس السنة الميلادية .

وتوقع سميح البابا، المدير العام للمنتجع حضوراً لافتاً من مصر وعدد من الدول الخليجية والعربية لهذا الحفل الذي سوف يجمع اثنين من عمالقة الطرب في مصر والعالم العربي . وذكر ان حضور هذا الحفل سوف يكون حصرياً لنزلاء وضيوف منتجع " ريكسوس بريميوم سيغيت " ومنتجع " ريكسوس شرم الشيخ " فقط .

وقال البابا : " تستمر مجموعة فنادق ريكسوس بتوسيع نطاق أنشطتها عالميًا، ما يعني أن الجهود التي نبذلها للمساهمة في تشكيل سوق الضيافة العالمي تؤتي ثمارها.  ونحن شديدي الحرص على استعراض أثر نظام الخدمة الشاملة الذي قمنا بإطلاقه، ونطلع قدمًا إلى ترسيخ هذا المفهوم في مصر عبر "ريكسوس بريميوم سيغيت"". ويتضمن هذا النظام الحصول على كافة الوجبات والمشروبات والخدمات مجاناً ضمن سعر الغرفة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعاون جديد بين عمرو دياب وتامر حسني ليلة رأس السنة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق