هدى المفتي: تعمدت البساطة في "كأنه إمبارح"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هدى المفتي: تعمدت البساطة في "كأنه إمبارح" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

قالت الفنانة هدى المفتي إنها تحب كونها الأصغر دائمًا سواء في مسلسل "كأنه إمبارح"، أو في أسرتها، حيث تشعر بأنها "دلوعة طول الوقت".

وأضافت "هدى" أنها بدأت مسيرتها الفنية بالعمل موديل في الإعلانات، ولكنها اعتمدت على استايسلت في المسلسل، لافتة إلى أن شخصيتها في المسلسل تشبهها، مؤكدة أنها تعمدت البساطة.

وتابعت "هدى" أن شخصية "لينا" الأقرب لها، من شخصية "نادين" التي قدمتها في مسلسل "هذا المساء"، ونصحت هدى البنات أن تخرج حسب مزاجها، ولا تفعل الكثير لأن كل بنت جميلة بطريقتها الخاصة، قائلة "اللي عجبه شخصيتك كده تمام واللي مش عجبه مع السلامة".

جاء ذلك خلال حفل تكريم صناع مسلسل "كأنه إمبارح"، عصر اليوم الإثنين، بالجامعة الكندية، بحضور كل من الفنانين محسن منصور، وخالد أنور، ومحمد الشرنوبي، وهدى المفتي.

يذكر أن مسلسل "كأنه إمبارح" إخراج حاتم علي، وأشرفت مريم ناعم على ورشة كتابته، ويشارك في بطولته كل من رانيا يوسف، وأحمد وفيق، ومحمد الشرنوبي، وخالد أنور.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هدى المفتي: تعمدت البساطة في "كأنه إمبارح" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق