أمير الناجي يكشف تفاصيل توقيع مذكرات الكاتب الصحفي عادل حمودة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمير الناجي يكشف تفاصيل توقيع مذكرات الكاتب الصحفي عادل حمودة (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

تصوير: ولاء غنيم - عبدالحافظ حمدي - علي فهيم - هادي كرم

قال أمير الناجي رئيس دار نشر أقلام عربية، إن الكاتب الصحفي عادل حمودة طلب منه أن يقوم بنشر الجزء الأول من مذكراته، وبالفعل اجتمع به ودار بينهم حوار ونقاش تعلم منه الكثير، مما جعله يشعر بصدى وإحساس بالمسؤولية لشخص كبير وكاتب صحفي مثل عادل حمودة.

وأضاف خلال حفل توقيع مذكراته "كلمة السر - الحرية"، اليوم، أن الدار تستعد لإطلاق الجزء الثاني من مذكراته، متابعًا: "أوجه الشكر للكاتب الصحفي الكبير عادل حمودة، بعد أن اختصني، وهذا شرف أن أجلس على المنصة مع قامة مثله".

كتاب "كلمة السر" هو الكتاب الأول من مذكرات عادل حمودة"٥٠ سنة في أفران الصحافة والسياسة، ويكشف من خلاله العديد من الأسرار والكواليس التي يتم سردها لأول مرة، لأنها مذكرات تحمل القليل من سيرتها لشخصيته ولكنها تحمل الكثير من سيرة الوطن الذي عاش فيه، ومن ثم فإنها تؤرخ أسرار وأحداث وشخصيات يكشفها للمرة الأولى والتى تحسم الكثير من الجدل الذى أُثير حولها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمير الناجي يكشف تفاصيل توقيع مذكرات الكاتب الصحفي عادل حمودة (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق