عادل حمودة: "كلمة السر - الحرية" كتاب العمر ولهذا السبب يعزف العرب عن كتابة السير الذاتية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عادل حمودة: "كلمة السر - الحرية" كتاب العمر ولهذا السبب يعزف العرب عن كتابة السير الذاتية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

قال الكاتب الصحفي عادل حمودة إن كتابه الأحدث "كلمة السر - الحرية" هو كتاب العمر، لافتًا إلى أنه كتاب لسيرة أحداث حياته منذ الجامعة ولمدة نصف قرن شغلها في العمل الصحفي.

وأضاف "حمودة" أنه يصعب كتابة المذكرات في الشرق الأوسط، لأن هناك من يعتقد أن من يكتب المذكرات يُقتل،

مؤكدًا أننا لا نقبل بسهولة كتابة الحقيقة لأن البعض يعتبر الكتابة تشهير بيه، أو أنه لا ينقل الصورة الحقيقية عن الأشخاص ولذلك يعزف الكتاب عن السير الذاتية ويكتفون بإدخالها في كتب أخرى.

وتابع "حمودة" أن الحقائق في الوطن العربي لا تظهر في وقتها، متسائلًا إذا لم تظهر الحقيقة في وقتها فما هي قيمتها، لأن تأخيرها ينقلها من قيمتها التاريخية إلى مجرد نميمة.

جاء ذلك خلال حفل توقيع مذكرات الكاتب الصحفي عادل حمودة والتي حملت عنوان "كلمة السر - الحرية"، قبل قليل، في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس بحضور لفيف من الشخصيات العامة ونجوم المجتمع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عادل حمودة: "كلمة السر - الحرية" كتاب العمر ولهذا السبب يعزف العرب عن كتابة السير الذاتية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق