مصطفى خاطر يهنئ محمد صلاح على الهاتريك وتصدره لهدافي البريميرليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصطفى خاطر يهنئ محمد صلاح على الهاتريك وتصدره لهدافي البريميرليج من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

هنأ الفنان مصطفى خاطر، اللاعب المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بمناسبة تسجيله لثلاثة أهداف، خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي بورنموث، والذي انتهى برباعية نظيفه للريدز، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشر خاطر، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، صورة لمحمد صلاح من المبارة، معلقا: "يا مشرفنا يا مفرحنا، مبروك لتصدر الهدافيين في الدوري الإنجليزي، ولسه اللي جاي أحسن بإذن الله".

ووصل بذلك صلاح إلى الهدف العاشر له في البريميرليج ليتقاسم صدراة الهدافين مع الجابوني إيميريك أوباميانج مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي.

فوز ليفربول اليوم منحه المركز الأول مؤقتًا برصيد 42 نقطة، قبل لقاء السيتي مع تشيلسي، فيما يحتل بورنموث المركز السابع برصيد 23 نقطة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصطفى خاطر يهنئ محمد صلاح على الهاتريك وتصدره لهدافي البريميرليج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق