أحد رواد الأعمال: الشركات الناشئة يمكنها قيادة قاطرة التقدم في إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أحد رواد الأعمال: الشركات الناشئة يمكنها قيادة قاطرة التقدم في إفريقيا

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

قال هاني الجبالي، أحد رواد الأعمال، إن الشركات الناشئة يمكنها أن تقود قاطرة التقدم بكل الدول الإفريقية.

وأضاف الجبالي، خلال كلمته بجلسة شباب رواد الأعمال بمؤتمر "إفريقيا 2018"، أنه أسس شركة متخصصة في تحليل بيانات كاميرات المراقبة باستخدام الذكاء الصناعي.

وتابع أن التطبيقات التي تستخدمها الشركة يمكن من خلالها تحديد الأشخاص والسيارات بأدق التفاصيل الممكنة، وإمكانية البحث عن أشياء أكثر خصوصية.

وأوضح أن هناك بعض التطبيقات للسيارات ذاتية القيادة، مشيرا إلى أن شركته تتعامل مع عملاء داخل مصر وخارجها.

وانطلقت فعاليات مؤتمر "إفريقيا 2018"، اليوم السبت، الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا، في نسخته الثالثة، تحت عنوان "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي وتعزيز الاستثمارات البينية الإفريقية" بمدينة شرم الشيخ.

ويعقد المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحضور عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الإفريقية، و2000 شخص من ممثلين عن شركاء مصر في التنمية ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة، وجميع أنحاء العالم بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الإفريقية.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحد رواد الأعمال: الشركات الناشئة يمكنها قيادة قاطرة التقدم في إفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق