«صورني فوتوسيشن» فنانات تجاهلن أزماتهن بجلسات التصوير آخرهن رانيا يوسف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«صورني فوتوسيشن» فنانات تجاهلن أزماتهن بجلسات التصوير آخرهن رانيا يوسف

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

أصبحت جلسات التصوير وسيلة تتجاهل بها الفنانات أزماتهن الشخصية التى تظهر بالوسط الفني ما بين الحين والآخر، في محاولة منهن لجذب انتباه المشاهدين إلى جزء مغاير من حياتهن بعيدًا عن المشكلة التى تعرضن لها سواء كان طلاق أحدهن أو ارتداء ملابس مثيرة للجدل، وفي التقرير التالي نعرض أبرز الحالات:

- رانيا يوسف

تجاهلت الفنانة رانيا يوسف منتقدي فستانها بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ونشرت أحدث جلسة تصوير لها، بعدسة مصور المشاهير محمود عاشور، والتي ظهرت من خلالها بإطلالة كلاسيك، وتوالت عليها التعليقات من جمهورها لتؤكد "رانيا" أنها تتعاقد على فيلم أجنبى خلال الفترة المقبلة.

- غادة عادل

بعد إعلان خبر طلاق النجمة غادة عادل من زوجها المخرج مجدي الهواري، ظهرت غادة في جلستين تصوير جديدتين على البحر، خرجت خلالهما بإطلالة أنيقة وجذابة، وذلك بتوقيع المصور الفوتوجرافي خالد فضة، كما لفتت جلسات التصوير أنظار عدد كبير من النجوم الذين شاركوا غادة في التعليق على الصور، وإبداء إعجابهم بالجلسة الجديدة.

- ناهد السباعى

تجاهلت ناهد الرد على شائعات إلغاء حفل زفافها، ولكنها اكتفت بالخضوع لجلسة تصوير جديدة والتفاعل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ولم ترد على تساؤلات بعض متابعيها حول موعد زفافها.

- دينا الشربيني

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في جلسة تصوير جديدة، بتوقيع المصور كريم نور بعد ظهور أقاويل تفيد ارتباطها بالفنان عمرو دياب، وهو ما أدى إلى اتجاهها لتصوير "سيشن" جديد حمل إطلالة صيفية، و ظهرت به دينا الشربيني في مكان مليء بالخضرة في اليونان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «صورني فوتوسيشن» فنانات تجاهلن أزماتهن بجلسات التصوير آخرهن رانيا يوسف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق