المخرج المصري خالد يوسف يرد على أنباء هروبه من مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" صورا لجواز السفر الخاص به ردا على أنباء حول هربه من مصر أمس بعد القبض على ممثلتين تورطتا في تصوير شريط فاضح.

وخالد يوسف الصور ليثبت أنه في فرنسا منذ أسبوع مع زوجته وابنته ولم يسافر مساء أمس هربا قائلا: "آخر الأكاذيب في حملة تشويهي أنني سافرت أمس هربا.. أنا منذ أسبوع بباريس في زيارتي الشهرية لابنتي وزوجتي هذه آخر الأكاذيب أما عن أولها سأعرض كل الحقائق تباعا على الرأي العام والذي هو صاحب الحق الوحيد".
khaled youssef.jpg

وكانت تقارير صحفية مصرية قد أكدت أن يوسف غادر القاهرة بصفة مفاجئة إثر بلوغه خبر إيقاف الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج بعد ظهورهما في شريط فاضح وهما ترقصان على وقع أنغام أغنية "عالعين موليتين" بملابس فاضحة قبل خلعها في حين يسمع صوت رجل مشجعا لهما وذكرت تعليقات كثيرة أن الصوت يعود للمخرج المصري خالد يوسف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المخرج المصري خالد يوسف يرد على أنباء هروبه من مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : jawharafm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق