شاهد.. حفل شيرين عبدالوهاب بمهرجان فبراير الكويت كاملًا.. 70 دقيقة تشعل الأجواء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد.. حفل شيرين عبدالوهاب بمهرجان فبراير الكويت كاملًا.. 70 دقيقة تشعل الأجواء من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

شاهد.. حفل شيرين عبدالوهاب بمهرجان فبراير الكويت كاملًا.. 70 دقيقة تشعل الأجواءشيرين عبدالوهاب
كتبت - إيمان العوضي :

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الذي أحيته، مساء أمس الخميس، ضمن فعاليات مهرجان فبراير بالكويت، وحضره عدد ضخم من جمهورها ومحبيها الذين حرصوا علي التواجد في مكان الحفل قبل البدء بساعات.
قدمت شيرين بالحفل بصوتها الساحر باقة من أروع أغانيها التي تشعل حماس جمهورها والتي تنوعت بين القديم والحديث منها: "بطمنك، كدا يا قلبي، بتحكي في ايه، أنا مش مبيناله، مشاعر، وغيرها".

ظهرت شيرين خلال الحفل بفستان

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أسود شفاف مرصع بكريستالات فضيه بطول الفستان، بالإضافة لمكياج ناعم مناسب للإطلالة و تركت شعرها القصير بدون أي تغييرات فيه.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخرًا فيديو كليب لأغنية "حبه جنة"، وقد ظهر برفقتها زوجها الفنان حسام حبيب، وحقق الكليب ردود أفعال إيجابية كثيرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد.. حفل شيرين عبدالوهاب بمهرجان فبراير الكويت كاملًا.. 70 دقيقة تشعل الأجواء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق