بعد الفضيحة.. نقابة الممثلين تتبرأ من منى فاروق وشيما الحاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - Gololy

أكد الفنان المصري ونقيب الممثلين أشرف زكي أن لا علم لديه عن تفاصيل القبض على شيما الحاج والفنانة الشابة منى فاروق بتهمة الظهور في فيديو فاضح.

أشرف زكي أكد أن الاثنتين ليستا مقيدتان في جدول النقابة، ولذلك فليس لهما أي حقوق أو التزامات من جانب النقابة ولن يتم توكيل محامي للدفاع عنهما.

يذكر أن قوات الأمن ألقت القبض على منى فاروق وشيما الحاج في مساء الخميس السابع من فبراير الجاري، جاء ذلك على خلفية تداول فيديو إباحي لفتاتين عبر مواقع التواصل الاجتماعي تردد أنهما منى فاروق وشيما الحاج، وهما تؤديان رقصات بثياب مبتذلة.

يُذكر أن منى فاروق ممثلة في بداية مشوارها الفني وشاركت في بعض الأعمال منها مسلسلي «رحيم»،وهو من بطولة ياسر جلال، والفنانة اللبنانية نور، ومحمد رياض، و طارق عبدالعزيز، و حسن حسنى، و كارولين عزمي، و توني ماهر، و دنيا عبدالعزيز، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين.

كما شاركت في مسلسل «الأب الروحي»، وهو من  بطولة أحمد عبدالعزيز، سوسن بدر، دنيا عبدالعزيز، محمود الجندي، محمد رياض، عبير صبري، وفاء سالم، إيهاب فهمي، محمد عز، عمرو صحصاح، من تأليف هاني سرحان، إخراج تامر حمزة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد الفضيحة.. نقابة الممثلين تتبرأ من منى فاروق وشيما الحاج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق