فادي أندراوس يستعرض مهاراته في التزلج على الجليد.. صور وفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - Gololy

قضى الفنان اللبناني فادي أندراوس نهاراً مميزاً في ممارسة واحدة من هواياته، وهي التزلج على الجليد.

نجم ستار أكاديمي شارك محبيه أجواء نزهته الثلجية في منطقة كفردبيان، بصور ومقاطع فيديو مميزة صورها بكاميرا ثبتها على الخوذة الذي كان يرتديها، حيث استعرض مهاراته الاحترافية في التزلج على الجليد، معرباً عن شدة استمتاعه.

يُذكر أن فادي أندراوس شارك مؤخراً في بطولة مسلسل «حبيبي اللدود» من تأليف منى طايع، وإخراج  سيزار حاج خليل، وذلك أمام  يورغو شلهوب، روان طحطوح، بيدرو طايع، سينتيا مكرزل، جوانا حداد، وغيرهم.

من ناحية أخرى، ينتظر فادي أندراوس طرح فيلمه الجديد «شرعوا الحشيشة» من تأليف داليدا الحداد، وإخراج رندلي قديح، ويسارك فادي في بطولته أمام  ​طوني عيسى، ​جويل الفرن، ​ريتا حرب​، ​عدنان ديراني​، ​غدي بشارة​ و​أغوب دو جيرجيان.

على الجانب الغنائي، كانت أغنية «عم نلتقي» آخر ما طرحه فادي على الساحة، وهي كلمات نعمان الترس، ألحان رواد رعد وتوزيع طوني أبي خليل، كما صورها على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج فادي حداد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فادي أندراوس يستعرض مهاراته في التزلج على الجليد.. صور وفيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق