جميلة عوض تعود للماضي بلوك مذهل في جلسة تصوير.. شاهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - هويدا أبوسمك

خضعت الفنانة المصرية جميلة عوض لجلسة تصوير جديدة لصالح واحدة من المجلات العربية.

جميلة ظهرت في الصور بلوك مميز حاز على إعجاب طائفة كبيرة من جمهورها، حيث اختارت الفنانة لوك وأعادت جمهورها لزمن الهوانم من خلال «برنيطة وبيشة».

الفنانة المصرية اختارت لها ماكياج ناعم غير من ملامحها، وبدت أكبر من عمرها الحقيقي، وتلقت الفنانة عبارات الغزل من الفانز بعد ظهورها بهذا الشكل.

جميلة عوض ابنة الفنانة راندا، والتي ورثت عنها جمالها، وكشفت راندا مؤخرا أن سنها 36 عاما، وهو السن الذي سبب صدمة للجميع وخاصة أنها تبدو أصغر بكثير.

الفنانة المصرية تقوم حاليا بتصوير فيلم «سبع البرمبة»، مع الفنان رامز جلال، والذي تعيد من خلاله تقديم شخصية الفنانة شادية في فيلم «عفريت مراتي».

جميلة حققت نجاحا كبيرا فور ظهورها، حيث قدمت شخصية «هانيا»، في مسلسل «تحت السيطرة»، مع الفنانة نيللي كريم، وفتح لها المسلسل فرصة للمشاركة في عدة أعمال أخرى، حيث شاركت بعد ذلك في فيلم «هيبتا»، و«الضيف»، وشاركت في عدة أعمال درامية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جميلة عوض تعود للماضي بلوك مذهل في جلسة تصوير.. شاهد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق