رد فعل جينيفر لوبيز عندما طلب منها معجب قبلة.. شاهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترجمة - Gololy

نشرت الممثلة والنجمة الأمريكية المثيرة للجدل جينيفر لوبيز، على صفحتها الرسمية على إحدى مواقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” فيديو لها فى تحكيم البرنامج الأمريكى الشهير American Idol.

ويظهر تعرض النجمة العالمية البالغة من العمر 49 عاما، لموقف محرج أمام أفراد لجنة التحكيم، وذلك عندما طلب منها أحد المتسابقين أن تعطى له النجمة قبلة على خدوده بمناسبة عيد ميلاده.

وجاء هذا الأمر بعد أن رفعت جينيفر لوبيز للمتسابق كارت الدخول لعالم هوليوود ونجاحه فى المسابقة، حيث نظرت له النجمة لبضعة ثوانى ثم لم ترد احراجه، لذلك وقفت النجمة وبالفعل اعطته قبلة على خده الأيمن.

وعلى جانب أخر، وقعت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، فى حب صديقها أليكس رودريجيز، والذى ترتبط به منذ عام 2017، إلى حد كبير.

وجاء، ذلك بعدما ظهرت النجمة العالمية الشهيرة خلال فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار انتباه جمهورها ومتابعيها الذين تفاجأوا من حجم المحبة التى أظهرتها خلال الفيديو الذى ظهرت فيه بجانب رودريجيز لاعب البيسبول السابق.

وكانت جينيفر لوبيز، قد خطفت الأنظار خلال الفيديو التى مالت فيه على كتف أليكس بحركة بدت فيها متأثرة للغاية متناسية حجم النجومية التى تعيشها، كما كشفت خلاله عن كم المحبة والعشق الذي تكنه لرفيقها، مما أثار العديد من التساؤلات من محبيها ومتابعى الثنائى حول اقتراب إقدامهما على خطوة الزواج.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رد فعل جينيفر لوبيز عندما طلب منها معجب قبلة.. شاهد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق