النجم التركي سيركان تشاي أوغلو يجهز حفل عيد ميلاد مفاجئ لحبيبته.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - Gololy

فاجأ النجم التركي سيركان تشاي أوغلو، حبيبته، الفنانة أوزجي جوريل، واقام لها حفل عيد ميلاد، دعا له عدد من أقرب أصدقائهما.

سيركان هنأ حبيبته بعيد ميلادها، ونشر صورة رومانسية خاصة جمعتهما عبر حسابه الرسمي على انستجرام، كما نشر حضور حفل عيد الميلاد لقطات مميزة من أجواء السهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هنأ فانز الثنائي، أوزجي بعيد ميلادها، متمنيين رؤية الحبيبن في القفص الذهبي قريباً.

يُذكر أن سيركان تشاي أوغلو وقع في غرام أوزجي جوريل خلال كواليس تصوير مسلسل «موسم الكرز» عام 2014، وفي تصريحات سابقة لها، أكدت أوزجي أنها لم تقع في حب سيركان منذ النظرة الأولى، وقالت: «لم نحب بعضنا من النظرة الأولى. لقد أخذنا وقتاً طويلاً بتعارفنا حتى اخترنا بعضنا البعض عن حب وقناعة تامة»، واعتبرت تحول قصة حبهما في أحداث المسلسل إلى الحقيقة مجرد «حظ».

من ناحية أخرى، يشارك سيركان حالياً في بطولة مسلسل «الحلقة» أمام الفنانة التركية هاندة إرتشل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النجم التركي سيركان تشاي أوغلو يجهز حفل عيد ميلاد مفاجئ لحبيبته.. صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق