مريم أوزيرلي تسير على خطى هيفاء وهبي.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - Gololy

فاجأت الفنانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» محبيها، ونشرت صورة من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، ظهرت فيها بطلّة مثيرة للجدل.

نجمة «حريم السلطان» استعانت بشعر مستعار من اللون الزهري، فبدت بطلّة غريبة، واعادت للأذهان «لوك» الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأخير، حيث سبقة الممثلة التركية، وصبغت شعرها بنفس اللون، إلا أن فانز النجمة التركية أكدوا أن اللون الأشقر أكثر مناسة لبشرتها البيضاء.

يُذكر أن مصادر صحفية كانت قد كشفت عن استعداد مريم أوزيرلي للمشاركة في الفيلم المصري «لص بغداد» أمام النجم المصري محمد إمام، وهو ما أكدته الفنانة خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة» معربة عن موافقتها المبدئية للمشاركة في العمل، إلا أنها لم توقع عقد الفيلم بشكل رسمي، في الوقت الذي حرصت فيه على زيارة محمد إمام في كواليس تصوير الفيلم، واثنت على شخصيته، ووصفته بنقي القلب والطموح.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» في موسمه الثاني، آخر أعمال مريم أوزيرلي الدرامية، كما طُرح لها خلال الفترة الماضية، فيليمن هما «الطرف الآخر» أمام النجمين أوزجان دينيز واسلي أنفر، وفيلم «جنكيز رجائي» أمام الفنان كينان أميرزالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مريم أوزيرلي تسير على خطى هيفاء وهبي.. صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق