صور.. العرض الأول لفيلم بريانكا شوبرا Firebrand على منصة «نيتفليكس»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - فتحي خلاف

أنتجت النجمة بريانكا شوبرا فيلمًا جديداً بعنوان Firebrand، والذي سيعرض لأول مرة على منصة البث المفضلة لدى الجميع Netflix هذا الشهر، وهو أول فيلم أصلي مرخص لـ Netflix باللغة الماراثية (وهي لغة هندية آرية محكية في الهند).

يدور الفيلم حول حياة محامية ناجحة وطموحة - تلعبها الممثلة الهندية أوشا جادهاف - وهي إحدى الناجيات من الاعتداءات الجنسية التي تتعامل مع اضطرابات ما بعد الصدمة. بحسب موقع elle.

تتناول قصة الفيلم أيضاً القضايا العائلية الصعبة، إلى جانب أنها تتعامل مع قضايا الحميمة في زواجها. وفقا لبيان صحفي، فإن الفيلم “يدور حول التجارب والعلاقات المعاصرة في العصر الحديث”.

ويعد الفيلم أول مشروع رقمي للنجمة التي تزوجت حديثاً من مغني الراب الأمريكي نيك جوناس، ووالدتها مادو تشوبرا من إنتاج شكرتهم الجديدة Purple Pebble Pictures.

في أثناء الترويج للفيلم، أشادت كل من بريانكا ومادو بـ Netflix للترويج للتنوع وقبول جميع الأنواع، وقالت الممثلة: “لقد غيَّر العصر الرقمي الطريقة التي نستهلك بها المحتوى”. “اليوم، القصة والمحتوى هو الملك والجماهير منفتحون ويتقبلون لجميع الأنواع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور.. العرض الأول لفيلم بريانكا شوبرا Firebrand على منصة «نيتفليكس» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق