في أحدث جولاتها بنيويورك .. بريانكا شوبرا تبرهن من جديد أنّها رمزا للأناقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - فتحي خلاف

يحرص المصورون باستمرار على توثيق حياة النجمة بريانكا شوبرا بعد الزواج، حيث تنطلق الأيقونة العالمية في عالم التسوق منذ ظهورها في مومباي، وتقوم الآن بنشر مشاركات على “Instagram” حول يوميات وجولات تسوقها.

ومع ذلك، فإن إعجابها الخاص بالماس معروف للجميع، من خاتم خطوبتها إلى مجوهراتها التي أعدتها لها أشهر متاجر المجوهرات العالمية مثل “تيفاني آند كو”.

ولكن مرة أخرى، شوهدت الفتاة الشابة في المتجر الشهير، ارتدت نجمة “كوانتيكو”  زي الأسود خلال تواجدها في المتجر الذي يقع في مدينة نيويورك، وكالمعتاد، ابتسمت لكاميرات المصورين ويبدو أنها كانت سعيدة بقطعة المجوهرات التي اشترتها!

وفي الوقت نفسه، كانت هي ونيك بعيدا لقضاء بعض الوقت مع العائلة، حيث قضوا عطلة ممتعة في موقع ثلجي في أوروبا وانتشرت صورهما في شبكة الإنترنت. ومع ذلك، فقد حان وقت العمل، حيث سبق لها أن شاركت في برنامجي دردشة للترويج لفيلمها القادم، “أليس رومانسيًا؟ ” “.

في اللقاء، تحدثت بريانكا عن التزامات العمل والأهم من ذلك، عن حياتها العائلية، تحدثت مطولاً عن حياتها الزوجية ولماذا اختارت إضافة لقب “جوناس” لاسمها.

في برنامج الدردشة The Tonight Show لمقدمه جيمي فالون، قالت ملكة جمال العالم السابقة: “أردت دائمًا إضافة اسمه لي لأنني أشعر، كما تعلمون، أننا أصبحنا عائلة، وأنا من مدرسة تقليدية قديمة، وهو أمر لا ينزع هويتي، بل يضاف إلى”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في أحدث جولاتها بنيويورك .. بريانكا شوبرا تبرهن من جديد أنّها رمزا للأناقة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق