أفيخاي أدرعي يقبل تحدي الشبه مع باكينام الشرقاوي مساعدة الرئيس المصري السابق.. شاهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - Gololy

داعب أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، المصريين المتابعين له عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعدما نشر صدرة الأربعاء.

أفيخاي أدرعي نشر صورة له بجانب صورة باكينام الشرقاوي، مساعدة الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، مشيرا إلى أن هناك تشابه بينه وبينها.

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي قال في تدوينة له عبر موقع “تويتر” تعليقا على الصورة: إنه قبل تحدي الشبيه بعد تداول صورته وصورة باكينام الشرقاوي.

أدرعي أضاف: “يتداولون صورتي وصورة باكينام الشرقاوي رغم أنني عراقي الأصل، فما صحة ما تقوله العبارة يخلق من الشبه أربعين؟”.. وطرح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي سؤالا على متابعيه قائلا: “ما رأيكم في هذا التشابه؟”.

رواد مواقع التواصل كانوا قد تداولوا صورة باكينام الشرقاوي أثناء الثورة على مرسي ساخرين من الشبه بينها وبين المتحدث باسم جيش الاحتلال، ويبدو أنهم كانوا موفقين إلى حد لفت نظر أفيخاي نفسه، الذي جاءته تعليقات تجيبه عن سؤاله على شاكلة “كأنها أمك”، وعلق آخر على المنشور: “كلاكما إرهابي”

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أفيخاي أدرعي يقبل تحدي الشبه مع باكينام الشرقاوي مساعدة الرئيس المصري السابق.. شاهد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق