من حطم دكة بيل كلينتون؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - Gololy

أقدم مجهولون على تحطيم “دكة” مقعد خاص بالرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، كان قد تم تدشينه في العاصمة البيلاروسية مينسك.

سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى مينسك، طالبت من الحكومة البيلاروسية، تقديم المسئولين عن تحطيم مقعد تذكاري، كان قد شيد خلال زيارة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون إلى البلاد، للعدالة.

ووفقا لما ذكرته شبكة “روسيا اليوم” فقد قالت السفارة الأامريكية في بيان لها نشر على موقعها الرسمي: تشعر السفارة الأمريكية في مينسك بالقلق العميق من تحطيم المقعد التذكاري، في الأول من فبراير في منطقة كوراباتي.. نحث السلطات البيلاروسية على إجراء تحقيق وتقديم الجناة إلى العدالة.

السفارة أضافت خلال بيانها: لدى المخربين قدرة على تدمير المقعد، لكن ليس ما يمثله.. مقابر جماعية لضحايا القمع في عهد ستالين تقع في نفس منطقة كوراباتي شمال شرقي مينسك.. حيث هناك أيضا مقعد كلينتون، لوح من الجرانيت منقوش عليه: من شعب الولايات المتحدة الأمريكية إلى شعب بيلاروسيا للذكرى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( من حطم دكة بيل كلينتون؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق