كيت ميدلتون تستعد لأكبر مهرجان سينمائي ببريطانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - Gololy

تستعد كيت ميدلتون، وزوجها الأمير البريطاني ويليام، لحضور مهرجان جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام “بافتا” لعام 2019، والمقرر له أن يقام في قاعة ألبرت الملكية يوم الأحد 10 فبراير المقبل.

قصر كينسنغتون، أعلن استعداد الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، لحضور المهرجان الذي يوصف بأنه أكبر حفل توزيع جوائز سينمائية في المملكة المتحدة.

ويليام وكيت دوقا “كامبريدج”، كانا قد حضرا كضيفي شرف لحفل جوائز مهرجان “بافتا” في نسختيه عامي 2017 و2018.

الأمير ويليام حفيد الملكة إليزابيث، من المقرر أن يسلم جائزة الزمالة من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون لعام 2019 خلال الحفل، وذلك بصفته الرئيس الشرفي للأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون منذ عام 2010.

يشار إلى أن جائزة الزمالة هي أعلى جائزة تمنحها الأكاديمية، وتمنح للأفراد من أصحاب المساهمات المتميزة والاستثنائية في مجالات الأفلام أو التليفزيون أو ألعاب الحاسوب، ومن أبرز الحاصلين على هذه الجائزة النجمة إليزابيث تايلور ومايكل كين وجودي دينش وهيلين ميرين.

ومن أبرز الأفلام التي ترشحت لجوائز المهرجان هذا العام، الفيلم التاريخي ” the favourit” للنجمة إيما ستون، حيت ترشح لـ 12 جائزة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كيت ميدلتون تستعد لأكبر مهرجان سينمائي ببريطانيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق