عاجل

بعد فوز Spider-Man بالأوسكار.. مصري بفريق العمل: حضرنا له 4 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بعد فوز Spider-Man بالأوسكار.. مصري بفريق العمل: حضرنا له 4 سنوات

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

حالة من السعادة انتشرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المصريين، بمجرد إعلان فوز النجم رامي مالك، ذو الأصول المصرية، بجائزة أوسكار أفضل ممثل رئيسي، كما فاز فيلم "Spider-Man: Into the Spider-Verse" بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم للرسوم المتحركة، ومن ضمن فريق العمل المصري أحمد وليد الذي يعمل كمشرف مؤثرات بصرية في شركة "ديزني".

وعبر "وليد" عن سعادته بالفوز، قائلا: "فخور بهذا الحدث، لأنه شيء مشرف أن أكون جزء من فريق كبير استطاع أن يقدم شيء عبقري بهذه الجودة ويصل إلى الفوز".

وأضاف "وليد" لـ"الوطن": "الفيلم جاء صعبًا، واستغرق تحضيراته حوالي 4 سنوات، وكان هناك محطات فيها خطورة في تنفيذ الأنيميشن، ولكن هذا التعب لم يعد موجودًا بمجرد أن شاهده الجمهور وأعجب بتفاصيله، واستطاع أن يكسب الأوسكار ".

وعن فوز رامي مالك بجائزة الأوسكار، قال: "رامي مالك ممثل موهوب، واستطاع أن يقدم دور كبير، واستحق الفوز بالأوسكار، وأتمنى له التوفيق في مشواره الفني".

أحمد وليد، مصري من مواليد مدينة الإسماعيلية، مشارك في فريق عمل المؤثرات البصرية لفيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse، يعمل أحمد كمشرف مؤثرات بصرية في شركة ديزني.

وشارك "أحمد" فى العديد من الأفلام الناجحة مثل فيلم Beauty and the Beast الذي طرح عام 2017، وفيلم Avengers: Infinity War الذي طرح عام 2018، وفيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwal الذي طرح عام 2018 أيضا.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد فوز Spider-Man بالأوسكار.. مصري بفريق العمل: حضرنا له 4 سنوات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق