محمد حماقي يُجري عملية جراحية بعد إصابته بكسر في قدمه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد حماقي يُجري عملية جراحية بعد إصابته بكسر في قدمه من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

القاهرة - لايف ستايل

أجرى الفنان محمد حماقي عملية جراحية، الخميس، بعد إصابته بكسر في قدمه أثناء لعبه لكرة القدم، الأربعاء، وطمأن أصدقائه جمهوره ومحبيه على صحته بعد انتهائه من العملية الجراحية.

أقرأ أيضاً : 

نكشف سر أغنية محمد حماقي التي استغرقت 15 عامًا لإعدادها

وكشّف مساعد محمد حماقي، عن تفاصيل وتطورات حالته الصحية، بعد خضوعه لجراحة في قدمه، وقال في تدوينة عبر "تويتر": "الحمدلله حماقي عمل العملية بخير منذ ساعات، ركب شريحة و 6مسامير في رجله اليسرى.. حمد لله على السلامة وياريت كلنا ندعي له بالشفاء".

وكان محمد حماقي قد طمأن جمهوره بنشره صورة جديدة له، قبل لحظات من دخوله المستشفى لإجراء الجراحة في قدمه، وطالبهم بالدعاء له بالشفاء، وكشفت مصادر عن مغادرة حماقي للمستشفى، الجمعة، بعد انتهاء الجراحة ونجاحها.

ومن المقرر أن يغيب الفنان محمد حماقي، عن أنشطته الفنية لمدة شهر على الأكثر، بسبب احتياجه لفترة راحة وعدم حركة، قبل أن يواصل رحلة شفائه بالعلاج الطبيعي خلال هذا الشهر، وهو الأمر الذي أحزن جمهوره، بسبب توقف جدول أعماله بعد ألبوم "كل يوم من ده"، بسبب هذه الإصابة القوية.

قد يهمك أيضًا :

حماقي يتألق في أقوي حفلات "موازين" و بأغنية "راي" ودويتو "أم الدنيا"

ممدوح موسى يُنعي "عمة" الفنان محمد حماقي

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد حماقي يُجري عملية جراحية بعد إصابته بكسر في قدمه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق