4 مسلسلات رفعت «الراية البيضاء» في السباق الرمضاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

4 مسلسلات رفعت «الراية البيضاء» في السباق الرمضاني

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

ينتظر المشاهدون، رؤية نجموهم المفضلين في السباق الدرامي الرمضاني من كل عام، وهو أيضا حال نجوم الفن الذين يريدون حصد أكبر كم من ردود الأفعال على الأعمال التي يشاركون بها، ولكن شبح الوقت يسرق بعضهم، مما يجعلهم خارجه، دون أي تمهيد لذلك الأمر.

ويرصد "الوطن" أهم الأعمال التي تعشم أبطالها بالعرض داخل السباق الرمضاني، وفوجئ الجميع بخروجها منها، كالتالي:

- العملية 36

أعلنت شركة فنون مصر منذ شهر تعاقدها مع النجم عمرو يوسف لخوض موسم شهر رمضان 2019 بمسلسل "العملية 36"، ولكن فوجئ الجميع بإعلان الفنان خروجه من السباق.

وعن سبب الخروج، أكد عمرو يوسف، لـ«الوطن» أنه اعتذر رسميًا عن المسلسل سالف الذكر منذ فترة، بسبب ضيق الوقت، مشيرا إلى انشغاله حاليا بتصوير فيلم "ولاد رزق 2".

- النصابين

بعد 3 أيام من تصوير مسلسل "النصابين" الذى تقوم ببطولته الفنانة نيللى كريم، تم وقفه دون معرفة السبب، ما يشير إلى احتمال خروجه من السباق الرمضانى.

وقالت نيللى لـ"الوطن" إنها لا تملك معلومة حول سبب التوقف، لا سيما أنها ممثلة ولا تتدخل في اختصاصات الغير، مشيرة إلي أنها مشغولة حاليا بتصوير دورها في الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»، حيث تتبقى لها أيام معدودة، وتنتهي من تصويره بالكامل.

- بيت العيلة

ويواجه المسلسل مصيرا مجهولا، حيث لم يتم بدء تصويره حتى الآن، بالإضافة إلى تسريب بعض الأخبار عن خروجه من السباق الرمضاني.

مسلسل "بيت العيلة" من بطولة يسرا وخالد الصاوي، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

- اسمه إيه

رفع مسلسل "اسمه إيه" الراية البيضاء، حيث كان أول العمال التي تخرج من السباق الرمضاني، على الرغم من أن أكرم حسني حقق نجاحا كبيرا خلال عامين متتاليين، من خلال فيلمي "الوصية" و"ريح المدام".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 4 مسلسلات رفعت «الراية البيضاء» في السباق الرمضاني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق