برومو تشويقي لفيلم "Captain Marvel" (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
برومو تشويقي لفيلم "Captain Marvel" (فيديو) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

طرحت شركة مارفل تريلر جديد لفيلم الأبطال الخارقين Captain Marvel، والمقرر طرحه يوم 8 مارس المقبل فى دور العرض حول العالم.

 

فيلم Captain Marvel تدور أحداثه حول تحول كارول دانفيرز إلى واحدة من أقوى الأبطال فى الكون عندما تم اكتشاف أن كوكب الأرض فى منتصف حرب للمجرة بين اثنين من الأجناس الغريبة.

وصرح موقع شركة "AMC" في وقت سابق لدور العرض السينمائي وتطبيق الهواتف الخاص بهم، بإن مدة عرض فيلم الإثارة والتشويق والأكشن المنتظر "Captain Marvel" سوف تكون ساعتين و10 دقائق تقريبًا.

ومؤخرًا نشر موقع "Marvel Entertainment"، الفيديو الدعائي الأول لفيلم "Captain Marvel"، وهو المشروع الأول من سلسلة أفلام مارفل ببطولة نسائية مطلقة.‏

وبدأ العمل على الفيلم الخاص بشخصية "الكابتن مارفل" عام 2016، ومن المقرر عرض الفيلم، في مارس 2019. وتقوم بلعب دور "Captain Marvel" أو "Ms. Marvel"، اسمها الحقيقي في الفيلم "كارول دانفيرس"، الممثلة براي لارسون، ويشاركها البطولة الممثل صامويل جاكسون، بدور "نك فيوري".

وتكتسب كارول قوة كابتن مارفل بطريقة تقليدية كجميع أبطال سلسلة مارفل، فقد كانت ضابطة وطيارة في القوات الجوية الأمريكية، وهي صديقة للبطل مار-فل المنحدر من عرق "Kree".

ويظهر الفيلم قصة تعرضها لحادث طيران، أدى إلى تغيير التركيبة الجينية لها، ما أعطاها قوة خارقة، لتصبح "بطلة أمريكية" من النوع الذي يظهر في أغلب الأفلام من هذا النوع.

وتخوض البطلة العديد من المعارك والنزالات التي تبرز تفوقها على جميع الأصعدة، ما يجعلها تتوفق دائما على أعدائها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برومو تشويقي لفيلم "Captain Marvel" (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق