نجمة بوليود تابسي بانو تكشف أسرار أول علاقة عاطفية لها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترجمة - Gololy

تحدثت النجمة الهندية وعارضة الأزياء السابقة تابسي بانو Taapsee Pannu عن تفاصيل علاقتها الأولى عندما كانت في المرحلة الإعدادية، كما قالت الممثلة إنها تحب أن تكون مركز الاهتمام في حياتها المهنية والشخصية.

في لقاء نظمته صحيفة “الهند اليوم” وأطلقت عليه “مايند روكس” India Today Mind Rocks وهو مهرجان للمحادثات والموسيقى والرقص يستمر لمدة يوم كامل، أكدت بانو أنها وقعت في غرام أحد زملائها، عندما كانت طالبة لم تبلغ بعد الخامسة عشر

وفي حديثها عن العلاقة، قال تابسي: “كانت علاقتي الأولى في المستوى التاسع. ظننت أنني تأخرت، مقارنة بأصدقائي الآخرين، أتذكر، لم يكن لدينا هواتف محمولة في ذلك الوقت، لذا كنت أذهب إلى “سنترال” خلف منزلي وأقوم بالاتصال به”.

وأضافت: “أنا من برج الأسد، ولدت في الأول من أغسطس، والمزيج من الأسد ومواليد 1 يمتاز بالحماس الشديد والقوة، أحب أن أكون مركز الاهتمام في عملي وفي الحياة الشخصية من المهم أن أكون على الاستعداد، إذا كان شريكي سهل التحكم، فإنه لا يعطيني أي إثارة، أحتاج إلى شخص يمكنه أن يضاهي امكانياتي”.

عام 2017 كان جيدا للغاية بالنسبة للممثلة الهندية تابسي بانو خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمها ” Judwaa 2” الذي صدر في ذلك العام، على عكس أعمالها السينمائية التي قدمتها في 2018، والتي لم يكتب لها النجاح.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نجمة بوليود تابسي بانو تكشف أسرار أول علاقة عاطفية لها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق