أديب: الابتزاز باسم العاصمة الإدارية الجديدة يجب أن ينتهي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أديب: الابتزاز باسم العاصمة الإدارية الجديدة يجب أن ينتهي

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الابتزاز الذي يحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة يجب أن ينتهي، مطالبًا الإدارة المصرية بإنهاء هذا الأمر تمامًا بتوضيح أوجه الصرف على العاصمة الإدارية.

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر": "مكاشفة الأمر العام هو أكثر الأمور المطلوبة في هذا الشأن، لأن هناك ميراث جهل وغضب في المجتمع المصري، وكل المشكلات متكررة ولا ينتهي الأمر". 

وعن تطوير قطاع السكك الحديد، قال "أديب": "اللي حصل في محطة مصر بسبب إنسان حيوان ضيعنا". 

وتابع: "لا نعدم الكفاءات ولكن تنقصنا الإمكانيات، وهناك الكثير من الملفات التي حلت الدولة الأزمات التي واجهتها مثل الكهرباء". 

ونشب حريق هائل داخل محطة مصر، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار "تنك البنزين"، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بمحاسبة المتسببين بحادث محطة مصر ورعاية المصابين، متوجهًا بخالص التعازي لأسر الضحايا والمصابين، فيما خصصت وزارة التضامن الاجتماعي 80 ألف جنيه لأسر الضحايا وحالات العجز الكلي، و25 ألف جنيه للمصابين، مكلفة مديرية القاهرة ولجان الإغاثة المركزية بالوزارة؛ بالانتهاء من إجراء الأبحاث الاجتماعية للمصابين وأسر ضحايا الحادث.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أديب: الابتزاز باسم العاصمة الإدارية الجديدة يجب أن ينتهي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق