عمرو عبدالحميد و "الديهي" في مقدمة ندوة "TeN": "نتحدث لإظهار الحقائق"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عمرو عبدالحميد و "الديهي" في مقدمة ندوة "TeN": "نتحدث لإظهار الحقائق"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

أذاعت فضائية "TeN"، مساء اليوم، حلقة استثنائية لإظهار الحقائق وتفنيد الغموض، بهدف كشف مخططات تُريد إسقاط الدولة المصرية.

قال الإعلامي عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج "رأي عام"، في بداية الحلقة الاستثنائية التي تبثها فضائية "TeN"، مساء الجمعة، إنه "كلما ارتفع ضجيج الفوضى وزاد الصخب علا صوت الباطل تاهت معه الحقائق ربما كل الحقائق لذلك علينا أن نتحدث في هذه اللحظات والظروف، هذا دورنا لنفند كل ما هو غامض في هذا المشهد".

وتحدث الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، قائلا: "في هذه اللحظة الفارقة التي تمر بها الأمة يجب أن يكون هناك صوت للعقلاء، صوت للحق، الحق كما قال أخي عمرو وسط فوضى الكلمات الصاخبة والمخططات التي أرادت أن تطمس الحقيقة".

وأضاف: "هذه الحلقة الاستثنائية من متطلبات الواقع والفريضة التي نراها نحن معشر إعلاميين قناة "TeN"، أردنا أن نظهر بصوت استثنائي لكشف مخطط الهدف منه إيقاع الدولة المصرية".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عمرو عبدالحميد و "الديهي" في مقدمة ندوة "TeN": "نتحدث لإظهار الحقائق" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق