ياسمين الخطيب: "تذوقت مرارة الخيانة وهكذا انتقمت"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ياسمين الخطيب: "تذوقت مرارة الخيانة وهكذا انتقمت" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

عبرت الإعلامية ياسمين الخطيب، عن رفضها للمرأة التي تتحمل خيانة زوجها، معتقدة أن الأمر شطارة ولكنه في الواقع قلة حيلة على حد وصفها.

وكشفت "الخطيب" خلال لقائها فى برنامج "قطعوا الرجالة" على قناة "النهار"، عن تعرضها للخيانة مرة من قبل، والتى علمت بها من خلال مكالمة من هذه المرأة، التى خانها زوجها معها، ورسائل على هاتفه وأقوال شهود، لافتة إلى أنها لم تتركه ولكنها استمرت معه مدة ثلاث أشهر حاول خلالها التكفير عن ذنبه بكل الطرق من اعتذارات وتلبيه لكل رغباتها وغيرة، وفي ذات الوقت كانت تتظاهر بأنها سامحته لكن في الواقع الأمر كان تمثيل، لأنها لن تتركه بسبب امرأة، لذلك استمرت هذه الفترة وبعدها تركته.

وفي سياق متصل، قالت أنها تعلم بأن هناك أشخاص يتظاهروا أمام المقربين بأنهما عايشين حياة سعيدة سويا، لكنهما في الواقع منفصلين داخل المنزل الواحد، وكل منهما يعيش حياته بعيد عن الآخر، كما أن كل منهما مرتبط عاطفيا ولديه علاقة آخرى، والاثنان على وعي بهذا الأمر، لذلك لا تعتبره خيانه لأن الخيانه غدر طرف بآخر، لكن طالما يعلموا بأن كل منهما لديه علاقة، فهذا الأمر لا يعد خيانة.

ولكنهما يظهروا في النهاية معا في المناسبات مع بعض أمام المقربين، رغم أن الحياة بينهما مستحيلة، مشيرة إلى أن هذا الأمر يعد حالة اجتماعية غريبة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ياسمين الخطيب: "تذوقت مرارة الخيانة وهكذا انتقمت" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق