عرض عالمي أول لأحدث أفلام ذا روك المستقلة في "صانداس السينمائي الدولي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عرض عالمي أول لأحدث أفلام ذا روك المستقلة في "صانداس السينمائي الدولي" من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

كتب - مروان الطيب:

كشف النجم العالمي، دواين جونسون "ذا روك"، عن العرض العالمي لأول لأحدث أعماله السينمائية هذا العام؛ فيلم الدراما والسيرة الذاتية "Fighting with My Family"، والمقرر عرضه بالدورة المقبلة من مهرجان صانداس السينمائي الدولي في الفترة من 24 يناير إلى 3 فبراير المقبل.

وأوضح "ذا روك" في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن مواصلته تصوير مشاهده من فيلمه المنتظر "Hobbs & Shaw" وهو الجزء المنفرد لسلسلة الأكشن العالمية "Fast & Furious"، وذلك بولاية هاواي الأمريكية.

وعلق على الفيديو قائلاً: "فيلمنا المستقل سيعرض لأول مرة بفعاليات مهرجان صاندانس السينمائي الدولي في دورته المقبلة، يا له من شرف لنا ولكل من عمل جاهدًا لإخراج هذا العمل إلى النور". ولاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعي "ذا روك" على حسابه.

تدور أحداث "Fighting with my Family" حول مصارع سابق وعائلته، يقوم بعدد من العروض بعدد من الولايات الأمريكية، بينما يحلم أطفاله بالدخول لعالم المصارعين المحترفين.

ويشارك ذا روك البطولة فلورانس بوج، لينا هيدي، فينس فون، جاك لودين. وهو عمل مقرر طرحه تجاريًا منتصف فبراير المقبل.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عرض عالمي أول لأحدث أفلام ذا روك المستقلة في "صانداس السينمائي الدولي" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق