خبير: استضافة الكان يبرز اهتمام القيادة السياسية بالأحداث الرياضية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

خبير: استضافة الكان يبرز اهتمام القيادة السياسية بالأحداث الرياضية

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

قال الدكتور محمد عز العرب، الخبير في مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن القيادة السياسية مهتمة بأي حدث رياضي على المستويين الإقليمي والدولي.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن مصر بها 10 ملاعب جاهزة لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية في القريب العاجل، مؤكدًا أن الجهات المعنية تعمل على تطوير أدائها من أجل تنظيم بطولة تليق بمصر. 

وتابع: "تنظيم الكأس سيتزامن مع ترأس مصر الاتحاد الإفريقي، ومن ثم فإن الرؤية متعددة الاتجاه التي تتبعها الحكومة تسير في هذا الاتجاه". 

وأكد، على أنه يجب الاهتمام بكل التفاصيل المتعلقة بالبطولة، مشددًا على ضرورة العمل على تحسين دورات المياه وتجنب الأخطاء، التي وقعت فيها الحكومة المصرية أثناء تقديم طلب استضافة كأس العالم 2010. 

وفازت مصر بشرف تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019، التي ستُقام صيف العام الجاري، مكتسحة منافستها الوحيدة جنوب إفريقيا بعدما حصلت على 16 صوتا، بينما حصلت الأخيرة على صوت واحد فقط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خبير: استضافة الكان يبرز اهتمام القيادة السياسية بالأحداث الرياضية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق