«لعبة» أمريكانى تدمر حياة شيكو وهشام ماجد فى رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«لعبة» أمريكانى تدمر حياة شيكو وهشام ماجد فى رمضان

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .


يخوض الفنان هشام ماجد، وصديقه هشام محمد، الشهير بـ«شيكو»، السباق الرمضانى الدرامى المقبل بمسلسل «اللعبة»، الذى يسابق مخرجه معتز التونى الزمن للانتهاء من تصوير جميع مشاهده، حتى يدخل مرحلة المونتاج قبل حلول الشهر الكريم.
وقال مصدر من فريق العمل إن مؤلفى «اللعبة»، وهم أحمد سعد والى، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، تحت إشراف فادى أبوالسعود، انتهوا من كتابة أغلب الحلقات، ويشرعون حاليًا فى كتابة الباقى، ويعقد المخرج جلسات عمل مكثفة معهم للاتفاق على وضع نهاية مشوقة ومناسبة للإطار الكوميدى الاجتماعى الذى تدور حوله الأحداث.
وأضاف المصدر، لـ«الدستور»، أن صناع العمل انتهوا من تصوير ٢٠ حلقة بالكامل فى مختلف الديكورات، ومنها استوديو مصر وأحد الفنادق الكبرى ومختلف شوارع القاهرة، على أن يستكمل تصوير المشاهد الداخلية الأسبوع المقبل، كاشفًا عن أنه لم يتبق فى العمل كله سوى ١٠ حلقات فقط.
وذكر أن قصة العمل تدور حول شخصين هما «وسيم» الذى يجسده «شيكو»، والآخر «شوما» الذى يقوم بدوره هشام ماجد، وتربطهما علاقة صداقة قوية حتى يكتشفا «لعبة إلكترونية» مصنوعة من أشخاص بالولايات المتحدة الأمريكية، وما إن يجرباها معًا حتى تتدمر حياتهما، وتنقلب مجراها رأسًا على عقب.
وأوضح أنه بموجب هذه «اللعبة» يوجه شخص مجهول بطلى العمل، ويطلب منهما بعض المهام ليفعلاها على أرض الواقع، التى تزيد صعوباتها مع توالى الأحداث، وتجعل علاقتهما تتحول من صداقة قوية إلى منافسة شرسة، فى ظل رغبة كل منهما فى الفوز بـ«الجيم»، وتجميع نقاط أكثر من الآخر، فيتسابقان على إيذاء بعضهما البعض فى إطار كوميدى مشوق.
وتابع: «اللعبة تضطرهما إلى ارتكاب عمليات اختطاف وطلب فدية كبيرة، وتجعلهما يضطران للجوء إلى الكذب واختراع الأحداث غير الصحيحة، حسبما يلقنهما الشخص المجهول، المعروف ضمن الأحداث بالـ(HR)، المتحكم فى كل تفاصيل اللعبة، ليتحولا من شخصين طبيعيين إلى اثنين يشبهان الإنسان الآلى الذى يخضع للأوامر دون اعتراض أو تفكير».
«اللعبة» يشارك فى بطولته نخبة كبيرة من الفنانين، منهم الفنان أحمد فتحى، ومحمد ثروت، ومى كساب، ودعاء رجب، وميرنا جميل، وسامى مغاورى، وعارفة عبدالرسول.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «لعبة» أمريكانى تدمر حياة شيكو وهشام ماجد فى رمضان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق