قصة حب بدأت سرا.. حكاية رانبير كابور وعلياء بهات.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوليوود - فتحي خلاف

يبدو أن النجم رانبير كابور يعيش حالة عشق وصبابة عنيفة وهو برفقة حبيبته الجديدة الممثلة علياء بهات، شهدتها سماته خلال وقائع مشاركتهما بحفل توزيع جوائز Zee Cine Awards 2019 الثلاثاء 19 مارس 2019.

تلك الحالة من والهيام الواضحة بين النجمين، تسترعي الانتباه أكثر بالتركيز على رانبير، حيث لم يُعرف عنه طوال مسيرة حياته العاطفية، أنه يأخذ أمور الحب والمواعدة بجدية مثلما يظهر في علاقته بعلياء، رقص الاثنان على الأغنية الهندية الشهيرة، Ishq Wala Love في الحفل.

وأخيرا، بعد شهور من صور منتشرة تنطق بقربهما على وسائل التواصل الاجتماعي وتتحدث بحب كلاهما للأخر في مختلف المقابلات والفعاليات، شارك رانبير كابور وعليا بهات لحظة حميمة على مسرح Zee Cine Awards 2019، حيث شوهد رانبير وهو يركع على ركبتيه لحبيبته بهات خلال إحدى فقرات الحفل.

ليس ذلك فحسب، فقد لمس رانبير كابور أيضًا علياء بهات من أقدامها، ورقصا معًا على دقات أغنيتها Ishq Wala Love على المسرح، وبدا الثنائي، الذي سيُرى قريبًا معًا في فيلمهما الجديد براهماسترا، رائعين بسبب ادائهما الذي نال اعجاب وتصفيق الحضور على أنغام الأغنية الرومانسية!

في حين أن كلا من رانبير وعلياء شاركا بشكل منفصل في السجادة الحمراء لجوائز Zee Cine، لم يكن أحد يعلم أنهما سيشاركان في هذه المفاجأة الجميلة على المسرح، وفي عدد قليل من مقاطع الفيديو التي ظهرت على الإنترنت من خلال حفل الجوائز المرموق، يمكن رؤية رانبير وعليا في حالة من الكيمياء المشتركة بينهما.

في وقت سابق شوهدت علياء على السجادة الحمراء مع حبيبة رانبير السابق الفنانة ديبيكا بادكون، وبات الكثير ف الوسط الفني يدرك أن تجربة ديبيكا السابقة لم تستطع أن تعكر صفو صداقتها من بهات.

أما التقارير التي تتناول زفاف رانبير وعليا، فهي منتشرة، وفي حديثها مع “هندوستان تايمز” عن الأمر ذاته، قالت ممثلة “رازي”مؤخرًا:”ليس على الإطلاق! أشعر أن كل هذا الثرثرة لا لزوم لها. عليك أن تفهم أن الحياة الشخصية تسمى “شخصية” لسبب ما. في الواقع، لهذا السبب لا يتحدث الكثيرون عن علاقاتهم”.

وفي معرض حديثه عن حفل زفاف رانبير وعليا، الذي يقال إنه سيقام بحلول نهاية عام 2019، ألقى صديق مقرب من عائلة “كابورز” الضوء مؤخرًا على نفس الشيء، وقال، “لقد نالت (علياء) الترحيب من العائلة، لذلك ليس رانبير هو من يحب على، لكن والديه وشقيقته وبقية عائلة كابور يعشقونها أيضًا”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قصة حب بدأت سرا.. حكاية رانبير كابور وعلياء بهات.. فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق