سلمان خان يسخر بريانكا شوبرا.. ما السبب؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوليوود - فتحي خلاف

سخر الممثل سلمان خان من مواطنته النجمة بريانكا شوبرا بعدما اكتشف أنها قامت بإطلاق تطبيق مواعدة في الهند، متسائلًا عن مدى احتياجها له في ظل وجود زوج مثل نيك جوناس.

في حدث صحفي عُقد أخيرا على هامش إنتاجه الفني القادم، Notebook، تحدث سلمان عن تطبيقات المواعدة أو ما يعرف بـ”التظبيط”.

ووفقًا لتقرير نُشر في موقع Pinkvilla، سُئل سلمان في هذا الحدث عن مدى أهمية أجهزة الكمبيوتر المحمولة في وقت الوسائط الرقمية وتطبيقات المواعدة مثل Tinder.

قال النجم الشهير، “لماذا فقط Tinder، وليس Grindr؟ ” Grindr هو تطبيق مواعدة وشبكة اجتماعية حصريًا للمثليين وثنائيي الجنس الذين يريدون أن يلتقوا بأصدقاء على مقربة منهم في سرية تامة.

ثم سُئل أيضًا عن “Bumble”، وهو تطبيق مواعدة أطلقته بريانكا شوبرا في الهند مؤخرًا، لكن سلمان الذي لم يكن يعرف أن بريانكا هي من أطلقت ذلك التطبيق، سأل عن سبب احتياجها إلى تطبيق مواعدة على الإطلاق، معتبراً أنها تزوجت مؤخرًا، وهذا يكفيها!

كان من المفترض أن يعمل سلمان وبريانكا معًا في فيلمه المقبل “بهارات”، لكن بريانكا انسحبت من المشروع قبل أيام قليلة من بدء التصوير، مما اعتبره نجم بوليوود الأول اهانة له.

ويعتبر زواج بريانكا شوبرا من المغني الأمريكي نيك جوناس السبب وراء ذلك الأنسحاب، ثم حلت بعد ذلك محلها الممثلة كاترينا كايف في بطولة الفيلم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سلمان خان يسخر بريانكا شوبرا.. ما السبب؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق