أول ظهور رومانسي لسارة علي خان وكارتيك اريان من فيلمهما الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوليوود - فتحي خلاف

 أصبحت ممثلة بوليوود سارة على خان وحبيبها الممثل كارتيك اسمين معروفين الإنترنت خاصة بعد أن شوهد الاثنان مؤخرًا معًا في تصوير فيلمهما الجديد “Love Aaj Kal 2”.

بينما كانت سارة منفتحة عن مشاعرها تجاه كارتيك، قال ممثل “لوكا تشوبي” من ناحية أخرى، في مقابلة سابقة إنه سيطلب من سارة الخروج حالما يكون ناجحًا ومستقرًا بشكل كافٍ ماليًا.

في هذه الأثناء، يتابع مشجعو سارة وكارتيك اهتمامهم بكيمياءهما المتلألئة، وقد شوهد لمحة من ذلك في الإطلالة الأولى من فيلم Love Aaj Kal 2 التي شاركها الممثلين يوم الأربعاء 20 مارس، تُظهر الصورة الثنائي في مودة وضحك مع عناق لطيف، حيث تريح سارة رأسها على كتف كارتيك

بمجرد أن وصلت الصورة إلى الإنترنت، بدأ المشجعون - الذين يسعدهم رؤية كارتيك وسارة معًا في صورة رومانسية - بتدفق وسكب مشاعر الحب للثنائي المفضل لديهم.

كتب أحد متابعيها “آمل أن يتمكن كارتيك وسارة من تحقيق النجاح في الفيلم” وكتب آخر، : ” نحن متحمسون للغاية لهذا الفيلم! لا يمكن أن تنتظر لرؤية هذين الموهوبين بشكل مثير للدهشة على الشاشة “، .

الفيلم يعد الأول من بطولة سارة وكارتيك هو تكملة للجزء الأول “Love Aaj Kal” لعام 2009 الذي قام ببطولته والد والد سارة سيف على خان وديبيكا بادوكون في أدوار البطولة، وهو من إخراج امتياز على، ومن المتوقع عرضه في عيد الحب 2020.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أول ظهور رومانسي لسارة علي خان وكارتيك اريان من فيلمهما الجديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق