عامر خان يتحول إلى رجل عجوز أصلع في فيديو جديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوليوود - فتحي خلاف

تحول عامر خان إلى رجل عجوز لمشروعه القادم وهو ليس فيلما، وارتدي الممثل شعرا مستعارا وشاربا مزيفا وكرش سميك على بطنه، وشوهد في فيديو، وعدد من الفنانين قد حاصروه، واستطاعو أن يحولوه إلى إطلالة جديدة.

شارك الممثل مقطع فيديو جديد على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم الخميس 21 مارس، الدقائق القصيرة في الفيديو، تُظهر عامر وهو يتحول بفعل فريق عمله إلى رجل عجوز، وفي حين أنه لم يكشف عن ما كان عليه الفيديو، ظهر لاحقا أنه لإعلان.

وكان آخر فيلم لعامر هو “بلطجية من هندوستان” مع اميتاب باتشان وفاطيما سنا شيخ وكاترينا كايف. الفيلم لم يحقق نجاحًا كما هو منتظر، رغم ثقل النجوم الكبار أبطاله.

قد أعلن مؤخرا عن مشروعه المقبل، وهو نسخة رسمية من فيلم توم هانكس “فورست جامب”، الفيلم بعنوان Lal Singh Chaddha وسوف يكون من إخراج أدفيتا تشاندان Advait Chandan.

فورست جامب، من إخراج روبرت زييككيس، واستطاع الفوز بستة جوائز في الأوسكار، بما في ذلك أفضل صوره، أفضل مخرج وأفضل ممثل لهانكس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عامر خان يتحول إلى رجل عجوز أصلع في فيديو جديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق