فيديو.. الباز: قرارات "الخشت" الثلاثة ليست عطية ولا رشوة انتخابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فيديو.. الباز: قرارات "الخشت" الثلاثة ليست عطية ولا رشوة انتخابية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

علق الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، على الجدل المثار حول القرارات التي أصدرها رئيس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشت، واعتبار البعض لهذه القرارات "رشاوى انتخابية".

وقال "الباز"، خلال برنامج "تغطية خاصة" المُذاع على قناة "المحور": "ناس كتير زعلت من المشهد دة، وحاولوا يربطوا بينه وبين التعديلات الدستورية، وصوروا الدكتور محمد وكأنه يرشي الطلبة من أجل المشاركة في الاستفتاء على الدستور، رغم أن قراراته ليست  مجرد قرار منفرد، وإنما هو قرار مجلس جامعة القاهرة".

وأضاف، أن قرارات الخشت والتي تضمنت إعفاء طلبة المدينة الجامعية من مصروفات شهر رمضان، ومنح الطلاب درجات الـ 5% رأفة، ودفع مصروفات طلاب الجامعة المتأخرين عن السداد، ليست عطية من الخشت، وإنما هي قرارات صادرة عن مجلس الجامعة، واتخذها رؤساء سابقين بالجامعة مثل الدكتور جابر نصار.

وتابع: "الراجل على مستوى عمله لم يخل بشيء ولم يخالف شيء، والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة السابق أصدر هذه القرارات من قبل، وهذا الرجل يعمل لجامعة القاهرة إن لم يكن أكثر من سابقيه، فهو يعمل بنفس قدر رؤسائها السابقين".

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. الباز: قرارات "الخشت" الثلاثة ليست عطية ولا رشوة انتخابية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق