المغنية أديل تنفصل عن سايمون كونيكي بعد 3 سنوات من زواجهما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المغنية أديل تنفصل عن سايمون كونيكي بعد 3 سنوات من زواجهما من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

نيويورك - لايف ستايل

انفصلت المغنية البريطانية، أديل، عن زوجها سايمون كونيكي، حسب بيان أصدره ممثلان عن المغنية. وقال البيان، الجمعة، إن الزوجين السابقين "ملتزمان بتربية ابنهما معا بمحبة".

وولدت أديل، البالغة من العمر 30 عاما، ابنها أنجيلو عام 2012، وكانت تزوجت من كونيكي، وهو من العاملين في مجال الأعمال الخيرية عام 2016، بعد نحو خمس سنوات من الصداقة بينهما.

وتتصدر ألبومات أديل، المولودة في العاصمة البريطانية لندن، والتي في الغالب تستخدم أرقاما كعناوين لها، أمثال 19، 21، و25 على رأس قائمة أفضل المبيعات. وأضاف البيان أن الزوجين السابقين يطلبان احترام الخصوصية، ولن يدليان بتعليقات إضافية بشأن الموضوع.

وتزوجت أديل من كونيكي سرا، قبل أن يعلنا عن زواجهما لأول مرة خلال تسلمها جائزة غرامي عام 2017، حيث شكرت "زوجها". وأصدرت أديل أول ألبوماتها عام 2008، وتضمن عددا من الأغنيات الناجحة، وتصدر المبيعات حينها في بريطانيا.

واستمرت أديل في الغناء، لتحصد سلسلة من الجوائز، وتصدر ألبومها الثاني المسمى 21 أرقام الذي تصدر المبيعات في 30 دولة، من بينها بريطانيا والولايات المتحدة.

أما ألبومها الثالث المسمى 25 فقد حقق مبيعات قياسية، بنحو 800 ألف نسخة خلال الأسبوع الأول من إطلاقه، وأصبح الألبوم الأكثر مبيعا في عام 2015. وفي مارس/ آذار الماضي، نُشرت صور للمغنية أديل، وهي تدخل استوديو تسجيل في مدينة نيويورك، ما أثار تكهنات بأنها تعمل على إصدار ألبوم جديد.

قد يهمك أيضـــــــًا

أديل تحث رئيسة وزراء بريطانيا لاتخاذ إجراءات بشأن غرينفيل

النجمة البريطانية أديل تزوج صديقيها المثليين في منزلها

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المغنية أديل تنفصل عن سايمون كونيكي بعد 3 سنوات من زواجهما ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق