مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 26

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 26 من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

احسان علوه الجمعة, 05/31/2019 - 22:14

مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 26، تتواصل بهذه الحلقة الضغوطات على "جبل" (تيم حسن) للتخلي عن "نور رحمة" (سيرين عبد النور) بغية إخراجها من منزله وحمايته، وبينهم خاله، ومختار الهيبة وأبو عيسى معتبرين بأن الأخيرة هي من جلبت جميع المشاكل والأزمات معها لأهالي القرية.

منى واصف تتطلب من سيرين عبد النور مغادرة المنزل

تعلم ناهد عمران (منى واصف) بأن "نور رحمة" هي السبب الرئيسي في ازمة ابنها "جبل" وتوقف أعماله التي أثرت على سلبا على أهالي القرية ، فتقرر مواجهتها بالأمر بطريقة لطيفة وتطلب منها بأسلوب غير مباشر بأن تخرج من حياة ابنها.

"منى" (روزينا لاذقاني) تزف خبر حملها لزوجها "شاهين" (عبدو شاهين)، كذلك تخبر عائلتها بالأمر، الى ان والدتها ناهد عمران تستاء من الخبر بكون الطفل سيحمل جذور عائلة غازي شيخ الجبل.

استمرار الاوضاع المتردية في الهيبة

في هذه الأثناء، تستمر الأوضاع الاقتصادية المتردية في قرية الهيبة بعد احتكار "غازي" للتجارة فيها والمنفذ الحدودي الوحيد فيها، ويحاول نجله شاهين الضغط عليه لحلحلة الأوضاع الا انه لا يرضخ له، فيما تزور والدة سامي السعيد، والدة ريما للضغط عليها بتسريع زواج ابنتها.

تشعر "نور رحمة" بحزن شديد جراء الصراع الذي تعيشه، فتقرر هي الأخرى مواجهة "جبل" والتحدث معه بصراحة بكونها سبب المشاكل، ملمحة بأنها ستخرج من حياته ومن منزله في ظل محاولتها حبس الدموع من عينيها أثناء حديثها معه، فتعلو ملامح وجهه تعابير صادمة وتنتهي الحلقة على هذا المشهد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 26 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق