فيديو تصريحات النجوم في الحلقات الممنوعة من "شيخ الحارة"..حليمة بولند ورغدة وتامر حبيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو تصريحات النجوم في الحلقات الممنوعة من "شيخ الحارة"..حليمة بولند ورغدة وتامر حبيب من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

القاهرة - محمود صلاح السبت, 06/01/2019 - 01:52

بعد وقف عرض برنامج "شيخ الحارة"الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس" المصرية، استمر عرض البرنامج على قناة الظفرة وهذه أهم التصريحات لنجوم الحلقات الممنوعة وبينهم الإعلامية حليمة بولند والمؤلف تامر حببيب والفنانة رغدة.

حليمة بولند: لا أقلد الفنانة هيفاء وهبي

قالت الإعلامية حليمة بولند انها لم تدفع المال للحصول علي لقب ملكة جمال إعلاميات العرب بل هي تعد إضافة للقب، وأنها تم تكريمها كملكة جمال الإعلاميين، و لم تهتم بمعرفة المنافسين لأن ذلك لا يضيف. وانكرت حليمة حدوث أي أزمة بينها وبين الفنانة اليسا في الماضى، وأكدت أنها بالفعل اخطأت في تقديم الفنانة اليسا خلال إحدى حفلات "هلا فبراير" وقالت "نرحب بالفنانة أصالة بدل القول نرحب بالفنانة إليسا"، وأضافت أن الأزمة لم تخرج عن هذا الحد وتم علاج الموقف. وأكدت حليمة أنها لا تقلد الفنانة هيفاء وهبي رغم إعجابها الشديد بطريقتها.

 تامر حبيب يرفض الكتابة لمحمد رمضان

اعتذر الكاتب والمؤلف تامر حبيب للفنان أحمد آدم عن رأي كتبه الأول هاجم فيه الفنان أحمد أدهم مما جعل الأخير يقدم فقرة خلال برنامجه "بني أدم شو" تسخر من تامر حبيب، وقال تامر: "أتمني أن ينتهي هذا الخلاف خصوصا أن هجومي علي أحمد ادهم كان قويا علي الرغم من حزني علي هجومه المضاد علي لكن أنا من بدات بالصدام لذلك أعتذر عنه خصوصا ان الخلاف بيننا منذ سنوات وقد حان الوقت أن ينتهي".

وأضاف تامر حبيب أنه غير قادر أن يحكم على نفسه إن كان ممثلا شاطرا وأن تجربته في التمثيل ناجحة ام لا لكنه اكد أنه حصل على ورش للتمثيل ساعدته كثيرا. وأضاف تامر حبيب أنه يرفض كتابة عمل يكون بطله الفنان محمد رمضان وأنه مهما تعرض لضائقة مالية لن يقبل الكتابة لرمضان.

رغدة : أنا وأحمد زكي الثنائي الأفضل معا

تحدثت الفنانة رغدة عن علاقتها بالفنان أحمد زكي ونفت ان يكون هيثم أحمد زكي سببا في منعها من الظهور في الإعلان الذى قدم عن الفنان الراحل، واضافت رغدة أنها الفنانة الأهم التي شكلت ثنائي مع  أحمد زكي، وان فيلم "استاكوزا" من أحب الافلام التي جمعتهما، وفي تعليقها علي صورة الفنان محمد رمضان قالت رغدة: كنت أحبه وأحترمه، ورفضت التعليق أكثر من ذلك.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو تصريحات النجوم في الحلقات الممنوعة من "شيخ الحارة"..حليمة بولند ورغدة وتامر حبيب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق