تحليل الـ"DNA" يكشف علاقة جمال سليمان وريهام عبد الغفور السرية في "زي الشمس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تحليل الـ"DNA" يكشف علاقة جمال سليمان وريهام عبد الغفور السرية في "زي الشمس" من موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

تحليل الـDNA يكشف علاقة جمال سليمان وريهام عبد الغفور السرية في زي الشمسجمال سليمان وريهام عبد الغفور
كتبت: رقية عبد الشافي

تبدأ الحلقة ٢٦ من مسلسل زي الشمس، ببحث نور عن والد يوسف الحقيقي، وأثناء بحثها في أشياء فريدة صادفت وجود شئ يتعلق بالأستاذ جمال محامي العائلة، وهنا تذهب نور هى ومصطفى لمقابلته.

تذهب نور ومصطفى إلى جمال، وهناك طلب مصطفى الدخول الى الحمام بعد سكب العصير

عليه قصدًا، وأثناء ذهاب جمال معه أخذت نور عينة من بصمات جمال، وتريد أن تحللها لتعرف هل له علاقة بيوسف وهو والده الحقيقي أم لا. 

تأخذ نور موقف من عمر ولا تحدث معه بسبب كذبه المتكرر لها،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ولكن بعد سماعها لموضوع خناقته بالسجن، ذهبت إليه وطلب منها أن تسامحه وتبقى معه، ولكنها تطلب منه أن تبعد وترتاح فترة لتعيد ترتيب اولوياتها فقد تعبت كثيرًا.

يسافر مصطفى إلى لندن لكي يعمل تحليل dna لجمال ويوسف ومعرفة هل هو والده أم لا، وبالفعل تخرج النتائج التي تؤكد أن جمال والد يوسف الحقيقي، ويخبر مصطفى نور بذلك على الفور.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تحليل الـ"DNA" يكشف علاقة جمال سليمان وريهام عبد الغفور السرية في "زي الشمس" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق