نفاذ تذاكر حفل نوال الزغبى بسوريا قبل 24 ساعة من انطلاقه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

نفاذ تذاكر حفل نوال الزغبى بسوريا قبل 24 ساعة من انطلاقه

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

نفذت جميع تذاكر حفل كل من المطربة اللبنانية نوال الزغبي، والمطرب زياد برجي والمقرر إقامته مساء غد الخميس، داخل أحد فنادق العاصمة السورية دمشق.

وكانت نوال الزغبي، قد وصلت، إلى بيروت اليوم، قادمة من ولاية جورجيا الأمريكية بعد قضائها 4 أيام، حيث كانت تصور كليب أغنية " كده باي"، من إنتاج شركة روتانا.

وفي سياق مختلف، انتهت المطربة اللبنانية نوال الزغبي من تصوير أحدث أغنياتها "كدة باي" استعدادًا لطرحها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة القليلة المقبلة، واستمرت في تصويرها 4 أيام بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان ألبوم "كدة باي" آخر أعمال "نوال" الفنية، ويتضمن الألبوم 10 أغنيات من بينها 7 باللهجة المصرية، و2 باللهجة اللبنانية، وواحدة فقط باللهجة العراقية، وهي: "كده باي، ما تصبح صبح، جوا قلبه، محاية، مش خايفة، اللي براسي عملته، اه يا سيدي، مية وجع، الجمال له ناسه، أيام صعبة".

ويعد الألبوم أول الأعمال الفنية التي تجمع بين نوال الزغبي وروتانا بعد انقطاع 10 سنوات، وتعاونت في الألبوم مع أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ونديم الشاعري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نفاذ تذاكر حفل نوال الزغبى بسوريا قبل 24 ساعة من انطلاقه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق