تامر أمين عن انتخابات بلدية أسطنبول: "أردوغان خد قفا محترم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تامر أمين عن انتخابات بلدية أسطنبول: "أردوغان خد قفا محترم"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019 .

قال الإعلامي تامر أمين، إن خسارة مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم في انتخابات بلدية أسطنبول، تعني أن رئيس البلاد رجب طيب أردوغان قارب على الوفاة "سياسيًا".

وأضاف أمين، خلال حلقة اليوم، من برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أن أردوغان يلفظ أنفاسه الأخيرة، فيما يتعلق بحياته السياسية، مشيرًا إلى أنه باع نفسه للشيطان، وقرر المشاركة في المؤامرة الكبرى لإسقاط الشرق الأوسط وتفتيت الوطن العربي، حتى يصبح خليفة المسلمين. 

وأكد أن انتخابات بلدية أسطنبول كانت كالقشة التي قصمت ظهر البعير، حيث هُزم فيها مرشحه هزيمة نكراء أمام مرشح المعارضة، موضحًا أنها المدينة الكبرى وعاصمة البلاد الاقتصادية.

وأشار: "الشعب التركي ضرب أردوغان قفا سياسي محترم، لأنه فقد الميزة الواحدة التي كان يتمتع بها وهي رغد العيش". 

وأوضح أن أردوغان وفر حياة كريمة للشعب التركي طوال السنوات الماضية، لكنه سلب منهم حريتهم، وعندما تضررت حياة المواطنين بسبب سياسات أردوغان في الفترة الأخيرة قرروا التخلي عنه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تامر أمين عن انتخابات بلدية أسطنبول: "أردوغان خد قفا محترم" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق