بالفيديو| قصة شبح قتيل يهودي طارد عزت أبوعوف في فيلا بالزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بالفيديو| قصة شبح قتيل يهودي طارد عزت أبوعوف في فيلا بالزمالك

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

عاش الفنان الراحل عزت أبوعوف، جزءًا من حياته داخل إحدى فيلات منطقة الزمالك، حيث انتقل للإقامة فيها رفقة والده وشقيقاته عام 1967، حيث استأجرها الأب بمبلغ 6 جنيهات ونصف جنيه شهريًا، رغم كبر مساحتها الممتدة على طابقين وبمساحة 200 متر.

وكشف "أبوعوف" في حوار سابق، مع الإعلامية نجوي إبراهيم علي فضائية "النهار"، عن رؤيته لعفريت اليهودي الراحل، سلفادور شيكوريل، مالك الفيلا الأصلي، والذي تعرض للقتل داخل الفيلا قبل أعوام، حيث اعتاد رؤيته أكثر من مرة.

وقال الفنان الراحل، إن والده لم يكن يؤمن بظهور الأشباح، فتحدى "سلفادور" في أن يظهر له، وفي ليلة ما، كان الأب مقيمًا بمفرده في الفيلا، وكان مشغولاً بتلحين أغنية، حيث خلد إلى النوم بعد انتهائه منها، ولكنه فوجيء بخيط يتدلى من فتحة باب الغرفة، وظل يكبر إلى أن شكل وجه السلفادور الراحل، حيث ظل يقترب منه كدليل على وجوده.

وتوفي في الساعات الأولى، من صباح اليوم، الفنان عزت أبوعوف، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز 70 عامًا، بأحد المستشفيات الخاصة في القاهرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو| قصة شبح قتيل يهودي طارد عزت أبوعوف في فيلا بالزمالك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق